مؤتمر المنتدى الأوروبي ألباخ 2023 | فرصة ممولة

مؤتمر المنتدى الأوروبي ألباخ

مؤتمر المنتدى الأوروبي ألباخ القادم في النمسا عام 2023 يمثل فرصة ممتازة للتعاون مع أفراد من جميع أنحاء العالم. المنتدى الأوروبي ألباخ هو منظمة غير ربحية مقرها في فيينا ، النمسا ، مع انعقاد المؤتمر في قرية ألباخ. البرنامج مفتوح لجميع المرشحين الذين يسعون للحصول على درجة ، بما في ذلك طلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. في كل عام ، يشارك العديد من الأفراد الموهوبين من مختلف أنحاء العالم في منتدى ألباخ الأوروبي (EFA).

يعد مؤتمر التعليم للجميع مركزًا للطلاب والمهنيين وأصحاب المهارات وصناع التغيير من خلفيات متنوعة ، ويتم تشجيعهم جميعًا على التقديم. هذا المؤتمر هو منصة عالمية للشباب ، وهو ممول بالكامل ، ويوفر فرصة فريدة للأشخاص من جميع أنحاء العالم للتواصل. تقدم المنحة 400 فرصة للمشاركين ، وجميع المرشحين الموهوبين ذوي الاهتمامات الدولية مؤهلون للتقديم.

الهدف الأساسي من هذه الفرصة الاستثنائية هو الجمع بين العقول الساطعة لتبادل الأفكار. نرحب بالطلاب من مختلف المجالات والدورات للتقدم عبر الإنترنت لحضور مؤتمر التعليم للجميع في عام 2023. لذلك ، اغتنم هذه الفرصة الممولة بالكامل في النمسا وتقدم بطلب قريبًا لتجنب فقدان الفرصة.

معلومات حول مؤتمر Alpbach للمنتدى الأوروبي في النمسا 2023 في نقاط نقطية:

  • سيعقد المؤتمر في النمسا عام 2023.
  • إنه برنامج منحة المؤتمر.
  • هناك 400 منحة متاحة للمتقدمين المؤهلين.
  • سيستمر البرنامج من 19 أغسطس إلى 2 سبتمبر 2023.
  • مكان انعقاد المؤتمر في النمسا الغربية.
  • يمكن لجميع المرشحين الدوليين من أي مجال أو خلفية التقديم.
  • المنحة ممولة بالكامل وتغطي جميع النفقات.
  • آخر موعد للتقديم هو 31 مارس 2023.
كل التفاصيل تجدونها في موقعنا بوابة الفرص ، نقدم لكم اخر اخبار المنح والمستجدات، لا تفوت الفرصة لصنع مستقبل مميز
قدم الان مباشرة من خلال الرابط

اسم المنحة : مؤتمر المنتدى الأوروبي ألباخ في النمسا 2023
عن المنحة
المنتدى الأوروبي ألباخ ، وهو مؤتمر سنوي يعقد في النمسا ، بمثابة منصة لتبادل الأفكار وتشكيل الاستراتيجيات. ويهدف إلى توحيد الشباب والخبراء من مختلف المجالات ، مثل السياسة ، والأعمال التجارية ، والمجتمع المدني ، والثقافة ، والعلوم ، لتوليد وتنفيذ الأفكار المبتكرة التي يمكن أن تعزز وتعزز أوروبا الديمقراطية. يوفر المؤتمر فرصة للمشاركين من أوروبا وحول العالم للمشاركة في الحوار والتعلم من وجهات نظر بعضهم البعض والتعاون من أجل تشكيل مستقبل أفضل للمنطقة. يعد European Forum Alpbach 2023 بأن يكون تجمعًا آخر مثيرًا ومحفزًا للتفكير ، حيث يمكن للحاضرين المساهمة بأفكارهم الفريدة والعمل من أجل تحقيق هدف مشترك يتمثل في تعزيز ازدهار أوروبا واستقرارها.
لاتفوت الفرصة الان وقم بالتقديم قبل فوات الأوان

الدولة المستضيفة

النمسا | Austria


الدول المؤهلة للتقديم
جميع دول العالم والدول العربية تستطيع التقديم على المنحة 

فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن،الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان،

قدم ايضا على

فرصة تطوع في لوكسمبورج 2023 | التسجيل مجاني

مميزات المنحة

تم تصميم برنامج المنح الدراسية لدعم الطلاب الذين يرغبون في مواصلة تعليمهم واستكشاف فرص جديدة وتعزيز مهاراتهم. يقدم البرنامج 400 منحة دراسية للمرشحين المستحقين ، الذين سيحصلون على مجموعة من المزايا التي ستدعمهم طوال مدة البرنامج. تشمل هذه الفوائد:

  1. المنح الدراسية: يقدم البرنامج 400 منحة دراسية للمتقدمين الناجحين الذين أظهروا تميزًا أكاديميًا ومهارات قيادية والتزامًا بمجال دراستهم. تغطي المنحة الرسوم الدراسية والإقامة والمصروفات الأخرى المرتبطة بالبرنامج.
  2. الإقامة: توفر المنحة إقامة كاملة للمشارك طوال مدة البرنامج. هذا يعني أن المشارك سيكون لديه مكان للإقامة آمن ومريح ومناسب لأنشطة البرنامج.
  3. البدل اليومي: سيحصل كل مشارك على بدل يومي قدره 20 يورو لتغطية نفقاته. يمكن استخدام هذا البدل لشراء الطعام والمواصلات وغيرها من العناصر الضرورية. سيضمن ذلك أن يتمكن المشارك من التركيز على دراسته دون القلق بشأن احتياجاته الأساسية.
  4. تكاليف السفر: ستغطي المنحة أيضًا تكلفة سفر المشارك من وإلى موقع البرنامج. سيضمن ذلك أن يتمكن المشارك من حضور البرنامج دون تكبد نفقات إضافية.
  5. بشكل عام ، يقدم برنامج المنح الدراسية مجموعة من المزايا التي ستدعم المشاركين طوال رحلتهم. من خلال تقديم المساعدة المالية والإقامة وغيرها من أشكال الدعم ، يهدف البرنامج إلى مساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية.

معايير القبول

معايير الأهلية للحصول على منحة مؤتمر Alpbach للمنتدى الأوروبي الممولة بالكامل في نقاط نقطية:

  1. المتقدمون من أي جنسية أو أصل مرحب بهم للتقديم.
  2. يمكن للمرشحين من أي تخصص أو بلد التقدم.
  3. يتم تشجيع غير الخريجين والفنانين على التقديم.
  4. يجب أن يتراوح عمر المتقدمين بين 18 و 30 عامًا وقت تقديم الطلب.
  5. قد يكون المرشحون الأفارقة حتى سن 35 عامًا مؤهلين أيضًا للتقديم.
  6. درجة IELTS غير مطلوبة إذا كان مقدم الطلب لديه شهادة إجادة اللغة الإنجليزية أو إذا كان يدرس في بلد يتحدث الإنجليزية ، والتي تشمل أنتيغوا وبربودا ، أستراليا ، جزر الباهاما ، باربادوس ، بليز ، كندا ، دومينيكا ، غرينادا ، غيانا ، أيرلندا ، جامايكا ، نيوزيلندا ، جنوب إفريقيا ، سانت كيتس ونيفيس ، سانت لوسيا ، سانت فنسنت وجزر غرينادين ، ترينيداد وتوباغو ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة الأمريكية.

المستندات المطلوبة

للتقدم بطلب للحصول على EFA23 ، تحتاج إلى تقديم المعلومات التالية:

  1. بيان تحفيزي يشرح اهتمامك بـ EFA23 والمسار (المسارات) الذي تهتم به أكثر ، وكذلك كيف يمكنك المساهمة في المناقشات بناءً على خلفيتك وأفكارك.
  2. تفاصيل سيرتك الذاتية ، بما في ذلك ما يصل إلى 5 أنشطة مهنية ومحطات تعليمية و 5 أنشطة غير منهجية.
  3. إثبات لمستواك في اللغة الإنجليزية B2. يمكنك تقديم شهادة لغة (TOEFL أو IELTS أو CPE أو CAE أو MI-JET) ، وإثبات أنك درست أو تدرس في دولة ناطقة باللغة الإنجليزية ، أو دليل على أن شهادتك تُدرس بالكامل باللغة الإنجليزية ، أو تأكيد من المدرسة أو صاحب العمل أو الأستاذ الجامعي الذي يفيد بأنك وصلت إلى B2 أو ما يعادل 82. المتحدثون الأصليون من دول معينة معفيون من هذا المطلب.
  4. أحدث دبلوم أو نسخة من السجلات أو إثبات التوظيف ، إلى جانب ترجمة إذا لم تكن باللغة الألمانية أو الإنجليزية.

ملاحظة : لمعرفة المزيد عن المنحة اضغط هنا


كيفية التقديم

إذا كنت مهتمًا بحضور مؤتمر European Forum Alpbach في النمسا 2023 ، يمكنك التقديم عن طريق زيارة الموقع الرسمي واستكمال نموذج الطلب. قبل ملء نموذج الطلب ، تأكد من قراءة وفهم معايير الأهلية وتفاصيل البرنامج ومتطلبات التقديم بعناية. من المهم التأكد من أن لديك جميع المستندات والمعلومات اللازمة جاهزة قبل بدء عملية التقديم.

عملية التقديم واضحة ومباشرة ويمكن إكمالها عبر الإنترنت. ستحتاج إلى تقديم معلومات مثل التفاصيل الشخصية الخاصة بك ، والخلفية التعليمية ، والخبرة العملية ، وإتقان اللغة. بالإضافة إلى ذلك ، سيُطلب منك تقديم بيان تحفيزي يشرح سبب رغبتك في المشاركة في مؤتمر EFA23 ، والمسار (المسارات) الذي تهتم به كثيرًا ، وكيف ستساهم في المناقشات.

لكي تكون مؤهلاً للحصول على المنحة الدراسية ، ستحتاج إلى إثبات إجادة اللغة الإنجليزية. يمكنك القيام بذلك عن طريق تقديم دليل على إجادتك للغة الإنجليزية في شكل شهادة لغة أو نسخة أو شهادة تعليم باللغة الإنجليزية ، أو من خلال تقديم دليل على أنك درست في بلد يتحدث الإنجليزية. إذا كنت من المتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية ، فيمكنك تقديم نسخة من جواز سفرك كدليل على إجادتك للغة.

بمجرد إكمال نموذج الطلب وتقديم جميع المستندات المطلوبة ، ستتم مراجعة طلبك من قبل لجنة الاختيار. تتكون لجنة الاختيار من أعضاء من مختلف مجالات المجتمع ، بما في ذلك الأوساط الأكاديمية ومراكز الفكر والأعمال. ستقوم اللجنة بتقييم طلبك بناءً على عوامل مختلفة مثل خلفيتك الأكاديمية والمهنية ، ودوافعك لحضور المؤتمر ، وقدرتك على المساهمة في المناقشات.

سيتم إخطار المرشحين المختارين بحالة طلباتهم بحلول نهاية شهر مايو. إذا تم اختيارك ، فستتلقى منحة دراسية ممولة بالكامل تغطي تكاليف السفر والإقامة والبدل اليومي. ستتاح لك أيضًا فرصة حضور المؤتمر والمشاركة في الأنشطة والمناقشات المختلفة التي ستجري خلال البرنامج.

باختصار ، إذا كنت مهتمًا بحضور مؤتمر Alpbach للمنتدى الأوروبي في النمسا 2023 ، فمن المهم أن تقرأ وتفهم بعناية معايير الأهلية ومتطلبات التقديم. تأكد من أن لديك جميع المستندات والمعلومات اللازمة جاهزة قبل بدء عملية التقديم ، وقدم طلبك قبل الموعد النهائي. إذا تم اختيارك ، فستتاح لك الفرصة لحضور برنامج ممول بالكامل والمساهمة في المناقشات المهمة حول مختلف القضايا العالمية.

اخر موعد لتقديم الطلبات: 31 مارس 2023

انظر أيضا

منحة جامعة بادوفا للدراسة في ايطاليا 2023 | قدم الان