دورة ايلتس مجانية IELTS اونلاين 2023

يعد اختبار IELTS واحدًا من أفضل اختبارات اللغة الإنجليزية على مستوى العالم للأفراد الذين يتطلعون إلى مواصلة التعليم العالي في دولة ناطقة باللغة الإنجليزية.

تؤهلك دورة ايلتس التحضيرية هذه للتقييمات الأكاديمية لاختبار IELTS لإجراء اختبارات IELTS بثقة و تعلم اللغة الانجليزية . سيتم منح إمكانية الوصول الفوري إلى مجموعة من موارد التدريب التفاعلية التي تغطي الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة – وهي أربع مهارات أساسية تشكل نسبة نجاح تقييم IELTS.

نظرًا لأن هذه الدورة التدريبية ذاتية، فإنك تتمتع بالمرونة الكاملة بشأن كيفية وتوقيت إكمال وحداتها؛ سواء كان ذلك يعني متابعة كل شيء بالتسلسل أو اختيار مجالات محددة تهمك للتحضير لاختبارات IELTS الأكاديمية. عند الانتهاء من هذه الدورة، يجب أن تشعر بالاستعداد الكامل للتعامل مع هذه الاختبارات!

سيمنح التسجيل الذي تم التحقق منه الطلاب مواد إضافية من فريق دورة IELTSx. ولذلك فاذا كنت تبحث عن دورة ايلتس مجانية فان كورس ايلتس سوف يؤهلك للتجهيز

مع وجود أكثر من 1,500,000 مسجل بالفعل في دورة IELTS عبر الإنترنت. لا توجد قيود على العمر أو الجنس أو الجنسية أو المؤهل حتى يتمكن أي شخص من التقديم.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على اخر تحديثات الفرص والمنح الدراسية


من هنا تجد رابط التقديم المباشر
اسم المنحة : دورة ايلتس من جامعة كوينزلاند أستراليا
عن الدورة

انضم إلى دورة ايلتس مجانية للتحضير لامتحان IELTS عبر الإنترنت في عام 2023 للحصول على معلومات متعمقة باختبار IELTS الأكاديمي! تغطي هذه الدورة المجانية كل جزء من هذا الاختبار شاملا الأربع مهارات القراءة والكتابة والاستماع والتحدث – مع التواصل مع الخبراء من مدرسين فصول الإعداد الأكاديمي لامتحان IELTS في أستراليا ونيوزيلندا.

في هذه الدورة التدريبية المجانية للتحضير لامتحان IELTS لمدة 8 أسابيع، ستستمتع بالتواصل المستمر مع المدرب ومعلمي IELTS ذوي الخبرة من خلال مكالمات الفيديو. سوف يقومون بتوجيه رحلتك خطوة بخطوة مع تقديم إرشادات ثاقبة فيما يتعلق بكل جانب من جوانب التحضير لامتحان IELTS.

لتقديم نظرة شاملة ومجانية على دورات الإعداد لامتحان IELTS عبر الإنترنت، تبرز EDX باعتبارها المنصة المفضلة. تقديم مواد التحضير لامتحان IELTS بدون رسوم. اقرأ وسجل الآن في دروس IELTS عبر الإنترنت للاستفادة الكاملة من دورة ايلتس مجانا من جامعة كوينزلاند الاسترالية.

لاتفوت الفرصة الان وقم بالتقديم قبل فوات الأوان

الدولة المستضيفة

أستراليا

جامعة كوينزلاند | University of Queensland

أنواع اختبار الآيلتس:

  1. IELTS الأكاديمي: يختبر هذا الإصدار من IELTS المهارات اللغوية الأكاديمية استعدادًا للتعليم العالي أو التسجيل المهني في بيئة ناطقة باللغة الإنجليزية، مثل برامج التعليم العالي أو التسجيل في السجلات المهنية في إنجلترا أو اسكتلندا. ويقيم الاستعداد للدراسة أو التدريب.
  2. IELTS العام: للطلاب الذين يسافرون إلى البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية للتعليم الثانوي أو الخبرة العملية أو لأغراض التدريب – سواء للدراسات الثانوية أو فرص العمل أو لأغراض الهجرة (أستراليا / كندا / نيوزيلندا / المملكة المتحدة وما إلى ذلك)، يركز اختبار IELTS هذا على مهارات البقاء الأساسية المطلوبة في مختلف المواقف الاجتماعية/مكان العمل.


الدول المؤهلة للتقديم
جميع دول العالم والدول العربية تستطيع التقديم على المنحة 

فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن،الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان،

قدم ايضا على

منحة حكومة نيوزيلندا | منح نيوزيلندا 2023 | قدم الان

مميزات دورة ايلتس المجانية
  • فهم إجراءات وشكل اختبار IELTS.
  • تطوير استراتيجيات ومهارات إجراء الاختبار المصممة خصيصًا لاختبارات IELTS الأكاديمية.
  • تعزيز قدرات القراءة والكتابة والاستماع والتحدث باللغة الإنجليزية.
  • التعرف على أنواع وهياكل الأسئلة الشائعة في اختبار IELTS.
  • تعلم تقنيات إدارة الوقت لإكمال الاختبار بكفاءة.
  • تعامل بشكل فعال مع كل قسم من أقسام اختبار IELTS من خلال النصائح العملية.
  • تدرب على مواد اختبار IELTS الحقيقية لفهم المحتوى والمتطلبات.
  • بناء الثقة والطلاقة في اللغة الإنجليزية المنطوقة والمكتوبة من خلال الممارسة المنتظمة وتعليقات الخبراء.
  • احصل على فرصة قيمة لتعلم اللغة الإنجليزية من الناطقين بها، وتعزيز اكتساب اللغة الأصيلة.
  • استمتع بموارد تعلم اللغة والتعليمات هذه مجانًا، مما يجعلها في متناول جمهور أوسع.
  • اتاحة كتاب تعلم اللغة الانجليزية ومراجع اخرى من قبل جامعة كوينزلاند

كيفية التقديم
  1. أولًا اضغط على الرابط الرسمي في دورة ايلتس من هنا
  2. قم بتعبئة البيانات المطلوبة واضغط على ارسال | Submit
  3. عند الانتهاء من التقديم تأكد من الحصول على ايميل يؤكد تقديمك على ايلتس كورس

انظر أيضا

منحة جامعة ملبرون في أستراليا | ممولة بالكامل

هل تحتاج الى المساعدة في التقديم وزيادة فرصتك في القبول؟

قدم بمساعدة فريقنا