افضل منح الدراسة في استراليا 2024

هل تبحث عن تعليم مجاني في أستراليا؟ توجد العديد من منح الدراسة في استراليا للطلاب المحليين والدوليين للدورات القصيرة وبرامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه عبر الجامعات الأسترالية الشهيرة. توفر كل هذه الفرص الممولة بالكامل للطلاب مستقبلًا مشرقًا تقدم هذه المقالة مراجعة متعمقة لأفضل منح الدراسة في استراليا

فيما يلي النقاط الرئيسية لافضل منح الدراسة في استراليا
  • تغطي دراسات البكالوريوس و الماجستير والدكتوراة لأي موضوع على جميع المستويات الأكاديمية في المنح الجامعية
  • هذه الفرصة متاحة للطلاب من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في الدراسة في استراليا
  • سيجد الطلاب يبحثون عن المنح الجامعية فرصة للدراسة في استراليا.
  • لا تفوت هذه الفرصة

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على اخر تحديثات الفرص والمنح الدراسية


الدراسة في استراليا

تقع أستراليا، قارة وبلدًا، بين المحيطين الهندي والهادئ، وتقع المدن الكبرى مثل سيدني وبريسبان وملبورن وبيرث وأديلايد على طول سواحلها مثل دار أوبرا سيدني والحاجز المرجاني العظيم كمعالم رئيسية مشهورة بالسياحة على نطاق واسع. المسرح الدولي بالإضافة إلى الحياة البرية مثل حيوانات الكنغر وخلد الماء، مما يجعل أستراليا متميزة على كلا الجانبين. كانبيرا بمثابة عاصمتها. تشتهر أستراليا بمعالم بارزة كهذه – وهي معالم تميز هذه الأرض عن جيرانها مثل كونبيرا عاصمتها! مع المعالم الشهيرة مثل دار الأوبرا في سيدني، والحاجز المرجاني العظيم، والمناظر الطبيعية الصحراوية الشاسعة والحياة البرية مثل الكنغر وخلد الماء، مما يجعل أستراليا فريدة عالميًا على المسرح العالمي.

تتلقى الحكومة والجامعات الأسترالية آلاف طلبات المنح الدراسية سنويًا من الطلاب المحليين والدوليين الذين يطمحون إلى إكمال التعليم العالي في أفضل المؤسسات الأسترالية. التي تقدم منح الدراسة الرائدة في أستراليا للطلاب الدوليين الراغبين في تطوير تعليمهم في الجامعات الأسترالية.

لا تفوت الفرصة الان وقم بالتقديم قبل فوات الأوان
الدولة المستضيفة
  • استرالبا – Australia


الدول المؤهلة للتقديم
جميع دول العالم والدول العربية تستطيع التقديم

فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان،

قدم ايضا على

دورة ايلتس مجانية IELTS اونلاين 2023
افضل منح الدراسة في استراليا
  • منح التنمية الأسترالية تديرها وزارة التجارة الخارجية والشؤون، تعلن سنويًا عن مجموعة من المنح التنموية المعروفة باسم منح التنمية الأسترالية (ADS). تقدم هذه المنح المساعدة للطلاب من البلدان منخفضة الدخل الذين يسعون للحصول على درجات علمية في الجامعات الأسترالية الرائدة بما في ذلك برامج الماجستير؛ برامج البكالوريوس/الدراسات الجامعية والدكتوراه بالإضافة إلى المعاهد الفنية والتعليم الإضافي.توفر منح التنمية الأسترالية للمتلقين مجموعة رائعة من الامتيازات، مثل نفقات المعيشة وبدلات التثبيت وتذاكر طيران العودة والتغطية الصحية من خلال التغطية الصحية للطلاب الأجانب (OSHC). تفخر المنح الدراسية الأسترالية كثيرًا بهذه المبادرة لدعم الطلاب الدوليين من الخلفيات المحرومة اقتصاديًا في متابعة التعليم العالي في الخارج.
  • منح جامعة ديكين تقدم جامعة ديكين منحًا دراسية لآلاف المرشحين الدوليين والمحليين كل عام، تغطي كل المستويات الأكاديمية التي يمكن تخيلها بدءًا من منح الدكتوراه/الماجستير البحثي وحتى منح الماجستير ومنح البكالوريوس. تتميز برامج المنح الدراسية الخاصة بهم بفرص ممولة بالكامل بالإضافة إلى خيارات ممولة جزئيًا متاحة للمتقدمين. تغطي هذه المنح النفقات الأكاديمية المختلفة، بدءًا من التمويل الكامل إلى الدعم الجزئي، مع دعم بعضها بالكامل وبعضها جزئيًا. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التغطية تختلف، مع تفاصيل كل منحة دراسية مدرجة في مقالتنا أدناه. للحصول على تفاصيل إضافية بخصوص نفقات الطلاب أو تفاصيل المنح الدراسية المحددة، يرجى الرجوع إلى تلك المقالة المحددة.
  • المنح الدراسية في جامعة جنوب أستراليا تشتهر جامعة جنوب أستراليا بأنها واحدة من المؤسسات الرائدة في أستراليا، وتوفر مجموعة متنوعة رائعة من المنح الدراسية عبر برامج شهاداتها – الدورات القصيرة والبكالوريوس والدراسات العليا والدكتوراه. توزع الجامعة سنويًا أكثر من 2500 منحة دراسية بمختلف أنواعها مقدمة من خلال منح الحكومة الأسترالية أو المنح الدراسية الممولة من الجامعة أو فرص التمويل الخارجي لجذب الطلاب الدوليين في جميع أنحاء العالم.
  • المنح الدولية في جامعة سيدني تقدم جامعة سيدني منحًا دراسية دولية من خلال برنامج التدريب البحثي (RTP) للماجستير والدكتوراه. برامج الدرجات العلمية في العديد من المجالات البحثية. نرحب بالمرشحين الراغبين في التسجيل في برامج الدراسات العليا البحثية في سيدني لتقديم طلبات الحصول على هذه المنح الدراسية؛ يجب على المتقدمين المحتملين طلب هذه المنحة على وجه التحديد عند التقديم؛ توفر منحة RTP منحًا دراسية شاملة ممولة بالكامل تغطي نفقات الطلاب بما في ذلك تكاليف السفر بالطائرة.
  • المنح الدراسية في جامعة ماكواري تقدم جامعة ماكواري العديد من برامج المنح الدراسية المحلية والدولية المصممة للطلاب الذين يتابعون دراساتهم الجامعية والماجستير والدكتوراه. برامج درجة على نطاق دولي. تأتي هذه المنح الدراسية من خلال برامج ممولة جزئيًا أو كليًا لتزويد المتقدمين الدوليين الباحثين عن فرص التعليم العالي بأنظمة دعم مصممة خصيصًا لهم. بينما تغطي الخيارات الممولة بالكامل جميع نفقات الطلاب بالكامل؛ تساهم الخيارات الممولة جزئيًا في نفقات محددة من خلال توفير أنظمة دعم شاملة لضمان وجود شبكة دعم شاملة.
  • المنح الدراسية في جامعة ملبورن توفر جامعة ملبورن للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم منحًا دراسية دولية متاحة في أستراليا. تهدف هذه المنح إلى توفير الدعم المالي عند دراسة درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه؛ توجد خيارات جزئية أو ممولة بالكامل مع حزم المنح الدراسية الكاملة بما في ذلك مزايا مثل رواتب السكن نصف الشهرية؛ مدفوعات تعويضات النقل؛ مزايا الإجازات المرضية والأمومة والأبوة مدفوعة الأجر بالإضافة إلى الإعفاء الكامل من الرسوم للطلاب الدوليين بالإضافة إلى التغطية الصحية للطلاب الأجانب (OSHC) المتاحة فقط من خلال دراسات الطلاب الأجانب في ملبورن.
  • المنح الدراسية في جامعة أديلايد توفر جامعة أديلايد للطلاب المحليين والدوليين مجموعة متنوعة رائعة من فرص المنح الدراسية في جميع مستويات الدراسة الأكاديمية، بتمويل سخي من المنظمات والأفراد والحكومة الأسترالية. تشمل فرص المنح الدراسية في Adelaide كلا من الطلاب المحليين والدوليين، حيث توفر المئات من خيارات الدعم الممولة بالكامل أو الجزئية التي تهدف إلى المساعدة في الدراسة في أستراليا. تعكس هذه المنح الدراسية، الممولة من القطاع الخاص أو من المبادرات الحكومية، تفاني جامعة Adelaide في تحقيق التميز الأكاديمي مع إتاحة الوصول إليها للمتعلمين من خلفيات متنوعة.
  • منحة جامعة موناش توفر جامعة موناش في أستراليا العديد من الفرص التي تعد بأن تكون مجزية لمرشحي المنح الدراسية الدولية والمحلية الذين يتطلعون إلى الدراسة هنا. تغطي منحهم الدراسية مجموعة متنوعة رائعة من الدورات القصيرة وبرامج درجة البكالوريوس ودرجات الماجستير والدكتوراه في مختلف المجالات والتخصصات الأكاديمية – وهو ما تقدمه القليل من المؤسسات الأخرى تظهر مبادرات المنح الدراسية لجامعة موناش، الممولة بسخاء من قبل العديد من المنظمات الأسترالية والأفراد والحكومة الأسترالية، تفانيها في دعم الرحلات التعليمية لطلابها. من الدورات القصيرة وبرامج البحث إلى الدرجات المتقدمة – تسعى جامعة موناش جاهدة لتوفير التعليم الجيد من خلال عروض المنح الدراسية هذه
  • منحة جامعة فلندرز تقدم جامعة فلندرز مجموعة واسعة من المنح الدراسية المحلية والدولية التي توفر كل منها مزايا فريدة لبرامج محددة. يتم تمويل المنح الدراسية بسخاء من قبل الحكومات الأسترالية والأفراد ومختلف المنظمات المحلية والعالمية المخصصة للرعاية الاجتماعية؛ يرجى الاطلاع على موقعهم الرسمي أدناه لمزيد من التفاصيل. اكتشف جامعة فليندرز في أستراليا، حيث تقدم منحًا محلية ودولية تشمل دورات قصيرة ودرجات جامعية (مثل البكالوريوس والماجستير) ودرجات الماجستير وبرامج الدكتوراه في مجالات وتخصصات أكاديمية متنوعة.

كيفية التقديم

إرشادات التقديم للمنح الدراسية

  • إنشاء حساب على موقع الجامعة.
  • أكمل خطوات التسجيل المصممة خصيصًا للمتقدمين الجامعيين.
  • قم بإرسال نموذج (نماذج) الطلب عبر الإنترنت.

انظر أيضا جامعات تقدم منح دراسية مجانية

دورة ايلتس IELTS مجانية من جامعة كوينزلاند 2023